طيران العدو الإسرائيلي يشن 14 غارة على قطاع غزة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||   أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة، إياد البزم، مساء أمس الاثنين، أن قوات العدو الإسرائيلي نفذت 14 غارة خلال عدة ساعات على مناطق متعددة في قطاع غزة.

 

وقال البزم إن غارات العدو الإسرائيلي استهدفت أراض زراعية وممتلكات للمواطنين، مشيرا إلى أن الغارات أسفرت عن إصابة واحدة، إضافة إلى أضرار مادية جسيمة.

 

وكانت حركة “حماس” قد حملت العدو إسرائيلي المسؤولية كاملة عن استمرار التصعيد واستهداف مواقع المقاومة والمنشآت والممتلكات المدنية.

 

وحذر الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في بيان، مساء الاثنين، من “التمادي في هذه الحماقات”، مؤكدا أن “تفجير الأوضاع مع المقاومة لن يرتد إلا في وجه إسرائيل”.

 

وأضاف أن التصعيد الإسرائيلي على غزة خطير ويجب أن يتوقف، مبينا أن ما تقوم به إسرائيل محاولة للتغطية على الجرائم والانتهاكات بحق الأسرى والأهالي في القدس وتصدير أزماتها الداخلية إلى القطاع.

 

من جانبه، صرح أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، بأن تلك الغارات جاءت في أعقاب عدة أحداث وقعت الشهر الماضي، علما أن أي جهة فلسطينية لم تعلن مسؤوليتها سواء عن حادث إطلاق النار أو إطلاق الصاروخ الذي جرى الاثنين، إلا أن جيش العدو الإسرائيلي حمل “حماس” مسؤولية القصف.

 

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

قد يعجبك ايضا