طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الامريكي السعودي ، اليوم الاربعاء 11 جماد اول 1438 هـ ، سلسلة غارات جوية على محافظات صنعاء وصعدة والحديدة ومأرب وتعز وحجة .
مصدر امني اكد ان طيران العداوان شن 5 غارات على ميدرية ميدي وغارتين على مديرية حرض في محافظة حجة . فيما شن 5 غارات على مناطق متفرقة من ميرية نهم بصنعاء إحداها استهدفت منزل مواطن في منطقة الرمادة .
واضاف المصدر ان طيران العدوان شن 3 غارات على ميناء الحديدة وغارتين على جزيرة كمران وعدد من الغارات على قوارب الصيادين في الخوخة كما شن 4 غارات على مديرية صرواج بمأرب وغارةة على منطقة الحصامة وغارة على منزل مواطن في مديرية باقم بصعدة اسفرت عن استشهاد 3 مواطنين .
وتابع المصدر ان طيران العدوان الامريكي السعودي شن مئات الغارات بالتزامن مع زحف المنافقين على مديرية المخاء في تعز . فيما قصفت مدفعية الجيش السعودي مناطق متفرقة من مديرية منبه التابعة لمحافظة صعدة .
 
كما اكدت المصادر ان ثلاث طائرات تجسسية امريكية جابت سماء عدد من المحافظات فيما شنت طائرة بدون طيار غارة جوية على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .
وكان طيران العدوان الامريكي السعودي قد شن اليوم غارتين جويتين على موقع الطلعة في نجران وغارة جوية على جبل الدود في جيزان .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com