مستوطنون صهاينة يقتحمون الأقصى المبارك بحراسة مشددة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||اقتحم مستوطنون صهاينة متطرفون صباح الأحد12 فبراير / شباط 2017 ، باحات المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة العدو ، وفقاً لما أوردته وكالة القدس للأنباء.
 
وأغلقت شرطة العدو الاسرائيلي عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا باب المغاربة عقب انتهاء اقتحامات المستوطنين للفترة الصباحية.
 
ورغم إجراءات العدو، إلا أن العشرات من المصلين من أهل القدس والداخل الفلسطيني المحتل توافدوا إلى الأقصى، وتوزعوا على حلقات العلم وقراءة القرآن الكريم، كما تصدوا بهتافات التكبير لاقتحامات المستوطنين.
 
ويتعرض المسجد الأقصى بشكل متواصل لاقتحامات وانتهاكات من قبل المستوطنين وشرطة العدو الاسرائيلي التي توفر الحماية الكاملة لهم، وسط قيود تفرضها على المصلين، وذلك في محاولة لفرض سيطرتها المطلقة على المسجد، وفرض التقسيم الزماني والمكاني فيه.
 
وفي الوقتٍ الذي اقتحمَ فيه مستوطنونَ صهاينةٌ المسجدَ الاقصى المبارك بحراسةٍ مشددةٍ من قواتِ العدو، واصلت قواتُ العدو الاسرائيلي حملةَ الاعتقالاتِ بحقِ الفِلَسطينيينَ في اَحياءِ القدسِ المحتلة ومناطقِ بيت ساحور وبيتَ لحم اضافةً الى نابلس والخليل في الضفةِ الغربية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com