قصف صاروخي ومدفعي مكثف على مواقع وتجمعات جيش العدو بجيزان ونجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية || استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ، تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته بجيزان ونجران وعسير مكبدة العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت معسكر الحاجر بعسير بصلية من صواريخ الكاتيوشا ، بالإضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات العدو السعودي خلف رقابة عليب وقبالة مدرستي العطافة وعاكفة بنجران محققة إصابات مباشرة .

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان قصفت موقع الشبكة ومنفذ علب بعسير، واستهدفت  بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحرس الوطني بنجران، ودكت موقع الضبعة والتبة الحمراء بالقطاع نفسة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عتاد عسكري خلال عمليات القصف .. مشيراً إلى أن العمليات مستمرة حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت بصاروخ باليستي نوع زلزال 3 تجمعات للمرتزقة والجيش السعودي في معسكر مستحدث جنوب الموسم بجيزان مخلفا خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com