طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الامريكي السعودي ، اليوم الاربعاء 24 جماد اول 1438 هـ ، سلسلة غارات جوية على العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء وصعدة والحديدة وتعز وحجة ومأرب خلفت العديد من الشهداء والجرحى .
مصدر امني اكد ان طيران العدوان شن غارتين جويتين على كلية الطيران بالعاصمة صنعاء و 6 غارات على منطقة العين بمديرية صعفان في محافظة صنعاء . كما شن 9 غارات على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة .
 
وفي محافظة تعز شن طيران العدوان 5 غارات على معسكر خالد في مديرية موزع و3 غارات على جنوب وشمال منطقة العمري في مديرية ذوباب وغارة على منطقة البرح في مديرية مقبنة وغارة منطقة العريش بمفرق المخا فيما استهدف ساحل الطائف بمديرية الدريهمي في الحديدة ب3 غارات جوية .
 
وأضاف المصدر ان طيران العدوان شن 8 غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمأرب اثننتين منها استهدفت مزارع أحد المواطنين في وادي حباب . فيما استشهد 6 مواطنين بينهم 3 اطفال جراء غارتين لطيران العدوان على منطقة الجبل الأحمر في مديرية الحميدات بالجوف . كما شن طيران العدوان غارتين على منطقة حام في مديرية المتون وغارة على مديرية المطمة بمحافظة الجوف .
وتابع المصدر ان طيران العدوان شن غارتين جويتين استهدفت سيارات مواطنين على الطريق العام في مديرية الصفراء اسفرت عن استشهاد طفلة وجرح 9 بينهم اطفال ونساء . كما اصيب 3 مواطنين بقنابل عنقودية ألقاها العدوان على مناطق متفرقة من مديريتي صعدة وسحار . مؤكداً ان طيران العدوان عاود استهداف الملاحيط والحصامة وتويلق بمديريتي الظاهر وشدا ب3 غارات . كما شن غارتين على منطقة طخية بمديرية مجز .
وكان العدو السعودي قد استهدف منطقة طلان في مديرية حيدان بصعدة بالعديد من القذائف الصاروخية اسفرت عن اصابة 3 مواطنين بجروح متفاوتة .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com