موقع أنصار الله - متابعات - 13 رمضان 1447هـ

ارتفعت أسعار الذهب بنحو اثنين بالمئة ،اليوم، عقب العدوان الصهيو أمريكي وتصعيد التوترات الجيوسياسية وتعميق حالة عدم يقين الاقتصادي العالمي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 1.72 بالمئة إلى 5368.09 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0010 بتوقيت جرينتش، مسجلا أعلى مستوى له في أكثر من أربعة أسابيع ،وفق وكالة "رويترز".

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 2.58 بالمئة إلى 5382.60 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 1.68 بالمئة إلى 95.35 دولار للأوقية بعد تسجيل مكاسب شهرية في فبرايرالماضي .

وزاد البلاتين 0.74 بالمئة إلى 2382.15 دولار، وصعد البلاديوم بنسبة 0.25 بالمئة إلى 1790.60 دولار.