طيران العدوان الأمريكي السعودي يشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، اليوم الجمعة  25 جمادى الثانية 1438هـ، سلسلة غارات هستيرية على عدد من المحافظات مخلفاً شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل مواطن بمنطقة الركوة في مديرية مجز بصعدة، ما أدى إلى استشهاد رجل وطفل واصابة امرأة، كما شن غارة على سوق شعبي وسط مدينة صعدة مخلفاً 3 شهداء و3 جرحى كحصيلة أولية.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 3 غارات على مديرية ميدي بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية الدريهمي بالحديدة، وغارة على مطار الحديدة الدولي، وشن غارتين على جنوب منطقة قوبرة في مديرية نهم، وشن 6 غارات على مديرية شدا بمحافظة صعدة.

ولفت المصدر إلى أن طيران الاستطلاع الأمريكي شن 9 غارات على منطقة كهبوب  بمحافظة لحج، كما استهدف طيران العدوان بـ15 غارة جبل النار ومنطقة العمري  بمحافظة تعز، وشن 6 غارات على جبال العواضي قبالة صحراء البقع بنجران.

الجدير الذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد من الـ26 مارس 2015هـ، مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى  معظمهم أطفال ونساء في ظل صمت دولي مخزي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com