موقع أنصار الله - بيروت - 23 ذو القعدة 1447هـ
أفاد مراسل الميادين بارتقاء 26 شهيداً في يوم واحد من جراء الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان، أمس السبت.
وفي أبرز المجازر أمس، أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية، أن غارة العدو الإسرائيلي على بلدة السكسكية في قضاء صيدا أدت، في حصيلة أولية، إلى ارتقاء 7 شهداء بينهم طفلة، وإصابة 15 شخصاً بينهم 3 أطفال.
كما أعلنت وزارة الصحة ارتقاء شهيد وإصابة 13 شخصاً، بينهم 6 أطفال وسيدتان، في العدوان الإسرائيلي على بلدة بدياس في قضاء صور.
واستهدف العدو الإسرائيلي سيارة على طريق ملتقى النهرين - الشوف، ما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء كانوا داخلها.
ونفذت مسيّرة للعدو غارة بصاروخ موجّه استهدفت دراجة نارية قرب محال تجارية على طريق عام تول - الدوير، ما أدى إلى ارتقاء شهيد.
وأدت غارة للعدو استهدفت مبنى في حي البياض في مدينة النبطية إلى استشهاد 3 شبان.
ويأتي هذا العدوان على الرغم من الهدنة المبرمة منتصف ليل 16-17 أبريل الماضي، والتي أعلن عنها الرئيس الأميركي المجرم دونالد ترامب وقام بتمديدها 3 أسابيع بعدما حددها في البداية بـ10 أيام.