موقع أنصار الله – متابعات – 5 محرم 1448هـ

شهدت مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، صباح اليوم السبت، سلسلة من الإجراءات الصهيونية شملت إغلاق مداخل قرى وشنّ حملات اعتقال، إذ أغلقت قوات العدو المدخل الغربي لقرية المغير شرق رام الله، واعتقلت عددا من المواطنين في رام الله ونابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو الصهيوني أغلقت المدخل الغربي لقرية المغير في الاتجاهين ومنعت المواطنين من المرور عبره، علماً أنه المدخل الوحيد المتاح للقرية حالياً، في ظل استمرار إغلاق المدخل الشرقي منذ أربعة أعوام.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات العدو أربعة مواطنين من قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله، بعد اقتحامها القرية ومداهمة عدد من المنازل والعبث بمحتوياتها. والمعتقلون هم: فؤاد أبو سمرة، وسمحان مصطفى، وعبد الله الطهية، وحسن غريب.

كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني الشاب ضياء محمد فطاير من مدينة نابلس، عقب اقتحام منطقة جبل فطاير في المدينة ومداهمة عدد من المنازل.