موقع أنصار الله - فلسطين - 13 محرم 1448هـ

اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد ، 14 مواطنًا، بينهم صحفي، خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة نفذتها في محافظتي نابلس وبيت لحم.
وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات العدو 11 مواطنًا عقب دهم منازلهم وتفتيشها في مدينة نابلس وبلدات عصيرة الشمالية وبيتا وبرقة ومخيم عسكر القديم، كما أغلقت مداخل قرية مادما جنوب المحافظة، ومنعت المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.
وفي بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، اعتقلت قوات العدو المواطن سامر درويش والصحفي أنس الحواري، عقب مداهمة عدد من المنازل وتفتيشها، كما حطمت مركبة تعود للمواطن حافظ كايد.
وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين خليل ذويب (29 عامًا) من مدينة بيت ساحور، ويزن عيسى سالم حماد (28 عامًا)، بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما، فيما احتجزت شقيق الأول لساعات قبل الإفراج عنه.
وبذلك، ارتفع عدد المعتقلين في هذه الحملة إلى 14 مواطنًا، بينهم صحفي، في إطار الاقتحامات المتواصلة التي تنفذها قوات العدو في مدن وبلدات الضفة الغربية.