موقع أنصار الله – متابعات – 13 محرم 1448هـ

اعتقلت قوات العدو الصهيوني، مساء اليوم الأحد، ثلاثة شبان عقب اعتداء مستوطنين عليهم في قرية رمون شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو اعتقلت الشبان: هاشم كحلة (26 عامًا)، ومحمد علي (29 عامًا)، وأحمد علي هاشم (20 عامًا)، عقب اعتداء مستوطنين عليهم خلال عملهم في ورشة بناء على أطراف القرية.

وفي السياق، اقتحمت قوات العدو الصهيوني، بلدة عناتا شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس بأن قوة من "جيش" العدو الصهيوني اقتحمت بلدة عناتا، واحتجزت عددًا من الشبان ونكلت بهم، خلال انتشارها في أنحاء متفرقة من البلدة.