الخامنئي: الشعب الإيراني هو مصدر هيبة ايران في عين الإعداء

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||قال قائد الثورة الاسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي إن للجمهورية الإسلامية هيبة في عين أعدائها والشعب الايراني مصدر هذه الهيبة ، حسب ما نقلة موقع الوقت.

 

وقال خامنئي لدى استقباله صباح اليوم الأحد 11 شعبان 1438، جمعا من المعلمين والكوادر التعليمية وطلاب جامعيين بمناسبة “اسبوع المعلم”: أن الاستمرار بهذه الارادة والهمة لن تسمح للعدو بأن يقدم على أي خطأ في مواجهة البلاد، ونوّه إلى أن تواجد الشعب بشكل فوري هو ما يهم لادارة وحماية المصالح الوطنية، وتابع:” تواجد الشعب هو ما يفك عقد المشاكل، تواجد الشعب هو ما يخيف الأعداء من هيبة الجمهورية الاسلامية”.

 

وأردف قائد الثورة: “الهيبة التي تمتلكها الجمهورية الاسلامية وينظر اليها العالم “ليست نابعة من شخصي” بل من خلال الشعب وتواجدهم في الساحات، من خلال العواطف التي يمتلكها هذا الشعب”.

 

واكد خامنئي إن العدو لا يحسب حساب لهذه الحكومة أو تلك، فهو عندما يستطيع سينفث سمّه بدون أن ينتبه له أحد وبدون أن يأخذ بعين الاعتبار للألاعيب اللفظية والكلامية والتموضع السياسي. وأضاف :”ما يمنع العدو هو الخوف من تواجد الشعب، لأنه يخاف أن يقف بوجهه بلد من 80 مليون شخص”.

 

وانتقد خامنئي موضوع التوقيع على وثيقة اليونسكو 2030 قائلا: “وثيقة اليونيسكو 2030 ومثيلاتها ليست بالشيء الّذي يجبر الجمهورية الاسلامية الى الخضوع والاستسلام لها”.

 

وأضاف :”بأي مناسبة تقدم مجموعة تسمّى بالدولية وتخضع لنفوذ القوى العالمية بكل تأكيد، على أن تحدد ما هو واجب على شعوب العالم التي تمتلك ثقافات مختلفة”.

 

قائد الثورة الاسلامية أشار إلى أن أساس هذا العمل خاطئ وتابع :”ليس من المسموح مطلقا أن نذهب ونوقّع على وثيقة، ثم نأتي لننفّذها بشكل خفيّ”.

قد يعجبك ايضا