حجة: وقفة قبلية مسلحة لقبائل مديريات الشرفين وتهامة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان

موقع أنصار الله || أخبار محلية || في إطار حملة التعبئة العامة “ثبات وانتصار” نفذت قبائل مديريات الشرفين وتهامة بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء 20 شعبان 1438هـ، وقفة قبلية مسلحة بمديرية عبس لحشد المقاتلين ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المنافقين.

 

وأعلنت القبائل خلال الوقفة رفدها لجبهات الساحل الغربي استعداداً لخوض المعركة مع الشيطان الأكبر أمريكا، مؤكدين أن إرهاب أمريكا لن يخيفهم وأنهم متشوقون لدفن الأمريكيين في سواحل وصحاري البحر الأحمر.

ودعا المشاركون أبناء القبائل الى التلاحم ونبذ الخلافات وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الإجتماعي لأبناء الوطن الواحد، مستنكرين استمرار العدوان الأمريكي السعودي في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني واستهدافه للساحل الغربي وميناء الحديدة الذي يمثل شريان الحياة الوحيد المتبقي للشعب اليمني.

وألقى رئيس اللجنة الثورية العليا الاستاذ محمد علي الحوثي كلمة أشاد فيها بما قدمته قبائل الشرفين وتهامة منذ اليوم الأول من العدوان الغاشم وما تشهده جبهة حرض وميدي خير دليل، مؤكداً أن صمود أبناء هذه المناطق لم ولن يرهبهم أو يوهن من عزمهم الإرهاب الأمريكي ولا السعودي ومن لف لفهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com