فلسطين المحتلة: إصابات بمواجهات في الضفة وغزة نصرة للأسرى

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  أصيب شبان خلال مواجهات مع قوات العدو الاسرائيلي على حدود قطاع غزة وحواجز في الضفة الغربية المحتلة اليوم الجمعة، نصرة للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الأربعين على التوالي ، وفقا لما نقلة موقع “سرايا القدس”.

وأطلقت قوات العدو الاسرائيلي النار الكثيف والغاز المسيل للدموع باتجاه متظاهرين على حدود بلدة خزاعة شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحي.

وأفادت مصادر فلسطينية, بأن الشبان الثلاثة أصيبوا في أقدامهم، وجرى نقلهم بواسطة طواقم الإسعاف إلى المشفى.

وبالتوازي، اندلعت تظاهر عشرات الشبان قرب السياج الحدودي شرقي مدينة غزة، وشرقي مخيم البريج بالمحافظة الوسطى، وأطلقت قوات العدو الاسرائيلي قنابل الغاز باتجاههم، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي رام الله بوسط الضفة الغربية المحتلة، أفادت المصادر, باندلاع مواجهات مع العدو الاسرائيلي في أربع نقاط بالمحافظة وهي (نعلين، سجن عوفر، النبي صالح، بلعين).

واندلعت مواجهات في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وأفادت مصادر فلسطينية, بأن العدو الاسرائيلي يطلق الرصاص الحي، ووقع عراك بالايادي مع الجنود.

وأوضح أن جنديين صهاينة أصيبا في المواجهات، أحدهما بحجر في وجهه، والآخر في قدمه ببلدة نعلين غرب رام الله.

فيما اندلعت مواجهات في محيط سجن “عوفر” بعد مسيرة خرجت من قرية رافات شمال غرب القدس.

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال على المدخل الشمالي لبيت لحم نصرة وتضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

وذكرت مصادر فلسطينية, أن قوات العدو الاسرائيلي قمعت مسيرتين للتضامن مع الأسرى قرب بلدة الخضر وببيت أمر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com