العدو الإسرائيلي يعتقل فتاة قرب المسجد الإبراهيمي وإصابة شاب شمال غرب غزة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || اعتقلت قوّة من جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء 4 رمضان 1438ه ، فتاة فلسطينية قرب المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل جنوب الضّفة المحتلة، بذريعة حيازتها سكيناً ومحاولتها تنفيذ عملية طعن لجنود ما يسمّى بقوّات حرس الحدود على أحد الحواجز العسكرية.

 

وحسب ما أوردته وكالة القدس للأنباء ، أعلنت شرطة العدو اعتقال فتاة فلسطينية (17 عاماً) من سكان بلدة تفوح غربي الخليل، على أحد الحواجز العسكرية المؤدية إلى المسجد الإبراهيمي.

 

وأضاف بيان لشرطة العدو: “ارتاب الجنود بتحركاتها في الجوار، متقدمين مفتشين حقيبة يدها ضابطين سكين مطبخ كبيرة داخلها، قبل السيطرة عليها واعتقالها وتحويلها للتحقيقات الجارية”.

 

وأدّعت الشرطة أنّ “الفتاة يشتبه بمحاولتها تنفيذ عملية طعن ضدّ الجنود المتواجدين في المكان”.

 

وبموازاة ذلك ، أصيب مواطن فلسطيني، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات العدو الإسرائيلي شمال غرب قطاع غزة.

 

وقالت مصادر فلسطينية أن “جنود الاحتلال المتمركزين على الحدود الشمالية لقطاع غزة أطلقوا النار باتجاه شاب (25عاما) كان يمر قرب شاطئ البحر، ما ادى الى اصابته في الساق ووصفت حالته بالمتوسطة”.

ونقل الجريح الى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.

 

الى ذلك ،اقتحمت قوة عسكرية كبيرة من جيش العدو الإسرائيلي بعد ظهر الثلاثاء بلدة بير زيت شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وقال مصدر من البلدة لوكالة “صفا” إن ما يزيد على عشر دوريات عسكرية تدعمها ثلاث ناقلات جنود اقتحمت البلدة من الواجهة الشمالية وتقدمت إلى وسط البلدة.

 

وذكر المصدر أن شابا شوهد مع الجنود مكبل اليدين ومغمض العيون دون معرفة إذا ما تم اعتقاله، أو جرى اصطحابه من أحد السجون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com