استشهاد فتاة فلسطينية متأثرة بجروح جراء إطلاق جنود العدو النار عليها أمس

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||   استشهدت فتاة فلسطينية من بلدة يعبد جنوب غرب جنين بالضفة الغربية المحتلة متأثرة بجروح أصيبت بها أمس برصاص قوات العدو الاسرائيلي.

 

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية /وفا/ عن مصادر طبية في مستشفى هليل يافة بالخضيرة قولها اليوم إن “الفتاة نوف انفيعات البالغة من العمر 16 عاما استشهدت صباح اليوم نتيجة اطلاق قوات العدو الرصاص عليها بذريعة تنفيذها عملية طعن أمس على مدخل مستوطنة ميفودوتان غرب بلدة يعبد”.

 

وكان صياد فلسطيني أصيب الثلاثاء الماضي برصاص قوات العدو الإسرائيلي شمال غرب قطاع غزة حيث تتعمد بحرية الاحتلال بشكل يومي استهداف الصيادين في بحر غزة بإطلاق الرصاص الحي صوبهم وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد وتقوم باعتقالهم وتخريب مراكبهم وشباك الصيد الخاصة بهم.

 

إلى ذلك اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي فجر اليوم أربعة شبان فلسطينيين ثلاثة منهم من قرية دير أبو ضعيف شرق جنين والرابع من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

 

واعتقلت قوات العدو خلال مايو الماضي نحو 530 فلسطينيا بينهم عشرات الأطفال في كل من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة فيما أصيب وجرح نحو 580 فلسطينيا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والاختناقات بالغازات السامة والمسيلة للدموع بينهم عشرات الأطفال خلال مسيرات التضامن مع الأسرى وذكرى النكبة كما تواصلت الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا