الناطق الرسمي لأنصار الله: سقطت أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أنه بفضل الله وتوفيقه سقطت أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهلي.

وأكد محمد عبدالسلام أن الإمارات أوصلت زعيم ميليشيا الخيانة إلى هذه النهاية المخزية، مضيفا أن زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان حيث شن طيران العدوان أكثر من 50 غارة لمساندة مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض.

وقال محمد عبدالسلام”  السيد عبدالملك كان قد ناشد زعيم الميليشيا وللأسف ظنها ضعفا وتمادى في تكبره ، ولكن القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها، مضيفا ” نحن في معركة عاقبتها النصر وشعبنا سيثبت أنه المتوكل على الله في كل المحطات الصعبة.

وأوضح محمد عبدالسلام أنه  لا مشكلة مع الأخوة في المؤتمر الشعبي العام، المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان فالمؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر، كما أكد أن العدوان لن يتوقف في استهداف الشعب وعلى شعبنا الصمود واليقظة لأي مؤامرات في ظل استمرار العدوان.

قد يعجبك ايضا