الحديدة: اختتام المهرجان الكرنفالي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||اختتم عصر اليوم  الأحد 18 جماد اول 1439هـ، بمحافظة الحديدة المهرجان الكرنفالي الترفيهي بالمعرض المركزي للشهداء بمدينة الحديدة حديقة الشعب الذي استمر اسبوع كامل في حضور جماهيري غير مسبوق.

 

وفي المهرجان الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم أكد أوضح عظمة الشهادة في سبيل الله الذي منحها الله لخاصة اولياءه الصالحين، مشيرين الى الدور البطولي الذي قدمه الشهداء في مواجهة أعتى وابشع تحالف عدواني على وجه الكره الارضية والذي لولاهم لكنا أمة تداس تحت اقدام اقذر مخلوقات الله  في أرضه امريكا واسرائيل .

 

ودعا المشاركون المجتمع وقيادة السلطة المحلية في المحافظة إلى الاهتمام بأسر الشهداء الأبرار وتقديم يد العون لهم والعطف عليهم وتقديم الدعم المالي والمعنوي لتعويض ما فقدوه من عطف وحنان الأبوة.

 

تخلل المهرجان مسرحية شارك فيها نجوم المسرح في تهامة عبرت على أهمية الجهاد في سبيل الله والانطلاق للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض من دنس الغزاة المحتلين كما أشارت إلى ما تعرض له اطفال اليمن في المدارس من قصف وقتل وتشريد وتدمير لمدارسهم، كما شارك شاعر تهامة الكبير ايوب الحشاش بقصيدة معبرة عن عظمة الشهادة والشهيد الذي قدم روحه فداء لهذا الوطن الغالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com