وقفات احتجاجية بذمار تحت شعار “إختلاق الأزمات صناعة دول العدوان ومنافقي الداخل”

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شهدت مدينة ذمار عقب صلاة الجمعة اليوم 21 جمادى الثانية 1439هـ،، خمس وقفات احتجاجية منفصلة لأبناء كلا من( مربع وسط المدينة بالجامع الكبير و القطاع الشرقي بجامع الخباني و القطاع الغربي بجامع الإمام زيد والقطاع الشمالي بمسجد الأنصار والقطاع الجنوبي بجامع عبية ) وذلك تنديدا لتعمد قوى العدوان الى إختلاق الازمات الاقتصادية في البلاد خاصة الغاز وذلك بمساعدة التجار الطمعين والمنافقين المتواجدين في مأرب والذين يختلقون الازمات لتضييق الخناق على شعبنا اليمني و لتبرير فشلهم الذريع. .

 

وألقيت في الوقفات عددا من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكد المشاركون فيها أن الثلاثة الأعوام من العدوان على الشعب اليمني كانت كافية لتعرية تحالف العدوان وكشف حقيقة بشاعة المعتدين ومدى وحشيتهم ونزعتهم الإجرامية التي طالت الأطفال والنساء والمدنيين في منازلهم وقصف المدارس والمستشفيات واستهداف المآتم والأعراس، كما أظهرت تبعية التحالف البربري لأمريكا وإسرائيل.

 

وطالبت الكلمات المجتمع الدولي باتخاذ موقف جاد بالضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانهم وحصارهم الجائر على الشعب اليمني والتحقيق في كل جرائمه وانتهاكاته المتواصلة بحق اليمنيين منذ قرابة الثلاثة أعوام.

 

وأحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمدينة ذمار ذكرى مولد الزهراء عليها السلام اليوم العالمي للمرأة المسلمة الذي يوافق 20 من جماد الاخر من كل عام، حيث شهدت الفعالية حضورا كبيراً لحفيدات الزهراء والسائرات على دربها ، وتضمنت الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والاناشيد المدائحية في حضرة الزهراء عليها السلام.

وتمثل هذه المناسبة بالنسبة لنساء اليمن محطة للتزود بالصبر والثبات في وجه قوى الاستكبار كون السيدة فاطمة هي قدوة لكل امرأة مسلمة اختارت القدوة الحسنة على القدوة التي اختارها الغرب لها وسعوا بكل الوسائل أن يحرفوا مسار المرأة المسلمة عن ما اختاره الله لها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com