استشهاد مواطن وإصابة طفلة بقصف جوي وصاروخي على صعدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || استشهد وأصيب مواطنان، اليوم الأربعاء 2 شعبان 1439هـ، إثر قصف جوي وصاروخي لتحالف العدوان الأمريكي السعودي على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة جيش العدو السعودي استهدف مديرية منبه الحدودية بالصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى إلى استشهاد مواطن، وإلحاق أضرار كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين.

وأضاف المصدر أن منطقة آل المقراني بمديرية حيدان تعرضت لقصف صاروخي سعودي، ما أسفر عن إصابة طفلة بجروح، كما تعرضت مناطق متفرقة من مديريات رازح ومنبه و شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، مخلفاً أضرارا في ممتلكات المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم شن 7 غارات على مديرية باقم، و غارة على الطريق العام في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه ونفوق عدد من المواشي.

وأشار المصدر إلى أن تحالف العدوان الغاشم استهدف مطار صعدة والجامعة ومعسكر كهلان بالقنابل العنقودية في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء المحافظة.

وأدان المصدر استمرار تحالف الأمريكي السعودي الغاشم في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم في مخالف محافظات الجمهورية، مرتكباً أبشع الجرائم بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com