وقفة ومسيرة جماهيرية بمحافظة ريمة تندد بجريمة اغتيال الرئيس الصماد

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شهدت عاصمة محافظة ريمة الجبين اليوم وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية تنديدا بجريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد وتأييدا لرئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط.

 

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة التي تقدمها المحافظ حسن العمري والقيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء وممثلي المكونات السياسية الهتافات المنددة باستمرار جرائم العدوان والتي كان أخرها استهداف الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بمحافظة الحديدة.

 

وخلال المسيرة أشار محافظ ريمة إلى أن جريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد لن تزيد اليمنيين إلا إصرارا على المضي على درب الشهيد الصماد وشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض.

 

وأكد أن اليمن خسر باستشهاد الرئيس الصماد أحد ابرز كوادره الوطنية المخلصة والذي نذر نفسه للدفاع عن الوطن والانتصار لكرامة أبنائه ضد العدوان.

 

ولفت محافظ ريمة إلى أن الرئيس الصماد تمكن خلال فترة توليه قيادة المجلس السياسي الأعلى السير بالوطن بخطى ثابتة للتخفيف من الآثار التي خلفها العدوان والحصار وأدار المرحلة بكل كفاءة وإخلاص واضعا مصلحة الوطن وأبنائه في مقدمة الأولويات.

 

كما أكد تأييد أبناء محافظة ريمة ومساندتهم للقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ودعمهم له لاستكمال المشروع الوطني الذي اطلقه الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي ويد تبني.

 

وحث المحافظ العمري قبائل ريمة على تعزيز التلاحم الوطني ونبذ الخلافات وتوحيد الجبهة الداخلية ..لافتا إلى أن أبناء ريمة شاركوا في مسيرة البنادق أمس بالحديدة واليوم يعبرون من عن غضبهم إزاء جريمة اغتيال الرئيس الصماد.

 

وحمل المشاركون في الوقفة والمسيرة قوى تحالف العدوان كامل المسؤولية إزاء جريمة استهداف الرئيس الصماد وكل تبعاتها.

 

وأكدوا المضي على درب الشهيد الصماد لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وامنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا