عضو المكتب السياسي لأنصار الله المغلس :تصريحات قرقاش تكشف الدور الرخيص للمرتزقة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || اكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس على أن تصريحات أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات تكشف الدور الرخيص للمرتزقة ومنتهى الاستخفاف والإهانة والتهديد لفصائل المرتزقة.

وقال سليم المغلس في منشور على صفحته في الفيس بوك ” لا نستغرب إطلاقا صدور تصريحات قرقاش ووصولها الى منتهى الإستخفاف والاهانة  والتهديد لفصائل المرتزقة التابعة لدول العدوان عموما ولمرتزقة الامارات بشكل خاص”

واضاف” ففي ظل تنافس اعلامي محموم يستميت فيه المرتزقة عبر ادعاء كل فصيل في نسبة المعارك في الساحل الغربي اليه، فالبعض من الجنوبيين ينسبوها لهم بينما ينسبها العفافيش لطارق عفاش اما الجهات الرسمية للمرتزقة  والاصلاح ينسبوها لمايسمى بالجيش الوطني”.

وأشار المغلس إلى أن لغظ المرتزقة حول معارك الساحل الغربي دفعت بالإمارات وعبر وزير خارجيتها قرقاش الذي أكد وبلغه استعلائية ومهينة للمرتزقة بان اي انجازات ميدانية هي للجيش الاماراتي فقط في رسائل واضحة الى مرتزقتها  مفادها “انتم لا وجود لكم ولا راي ولا اعتبار ولا مشروع وانتم فقط جنود للإمارات واعتبرهم ضمنيا  ضمن الجيش الإماراتي ، وان الإمارات هي من تحدد الطرف والجهة التي تستفيد من اي انجاز عسكري باتجاه الحديدة”.

وتابع بالقول” ان الامارات هي من تحدد الطرف والجهة التي تستفيد من اي انجاز عسكري باتجاه الحديدة واعتبر كل من ينسب المعارك اليه انه سارق للانتصارات والمعيار لمن يستفيد من ذلك هو الاخلاص والولاء والعبودية للامارات فلا مجال لاي من يسيء للامارات او اي انتهازي او حاسد او حاقد فبقدر ولائكم واخلاصكم في عبوديتكم وتنفيذكم لاجندة الامارات سيكون لكم مكاسب في الحديدة حال السيطرة عليها”.

ولفت المغلس إلى أن ما يحدث الان يؤكد ما ذكره السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله عندما أشار في كلمته قبل يومين إلى ان دول العدوان لا تعتبر مرتزقتها سوى عبيد ولا يمكن ان تقبل بهم سوى عبيدا وجنودا فقط.

وقال” الرسالة التي وجهها قرقاش لخصوم دولته الاصلاح ومن معهم من حكومة هادي ولكل من اساء للامارات انه لا مكان ولا مستقبل لكم في الحديدة في حال السيطرة عليها”.

 

قد يعجبك ايضا