قائدُ الثورة: مسؤوليتُنا أن نتحَـرَّكَ وندافعَ عن بلدنا في وجهِ عدوانٍ بدأ من واشنطن

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دعا قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الشعب اليمني إلى التحَـرُّك والدفاع عن اليمن في وجه العدوان الأجنبي الذي بدأ من العاصمة الأمريكي واشنطن.

وقال السيدُ عبدُالملك الحوثي في محاضرته الخامسة عشرة التي ألقاها مساء اليوم السبت 17 رمضان 1439هـ: “مسؤوليتُنا أن نتحَـرَّكَ وندافعَ عن بلدنا في وجه عدوان هو ابتدأنا وارتكب بحقنا أبشعَ الجرائم وأهلك الحرث والنسل”.

وأشار إلى أن الجانبَ الفني في الجيش واللجان الشعبية رَصَدَ في الأيام الماضية تحليقاً لطيران العدو الإسرائيلي في سماء محافظة الحديدة.

وأكد على أنَّ من يحظى موقفه برعاية أمريكية ومباركة إسرائيلية لا يمكن أن يكون جهة حق .. مشيراً إلى أن النشاط التكفيري يتضح أمره بشكل سريع كافتضاح العلاقة الجيدة بين التكفيريين في سوريا و كيان العدو الإسرائيلي.

وقال: “التكفيريون يدّعون “الجهاد في سبيل الله في أكثرَ من 11 جبهة داخل اليمن” وهم في الواقع عُملاءُ وخدمٌ لأمريكا وإسرائيل”.

ولفت السيد عبدُالملك الحوثي، إلى أن أحدَ قادة التكفيريين في أفغانستان اعترف أنه قاتَــلَ إلى جانب الأمريكيين وبإيعاز من المخابرات الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com