الناطق الرسمي لأنصار الله: التصعيد على الساحل الغربي وصل إلى طريق مسدود

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي في الساحل الغربي للجمهورية اليمنية وصل إلى طريق مسدود وأصبحت سمعته الدولية في الحضيض ولم يحقق شيئا من أهدافه.

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله في مداخلة على قناة المسيرة اليوم الجمعة ” إن العدوان في معركة الساحل تنقصه القيمة الأخلاقية والبعد الاجتماعي لذلك يلجأ للاستعراضات الإعلامية والحرب النفسية”.

أشار إلى أن لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية استراتيجية مدروسة لاستنزاف العدو في الساحل الغربي خصوصا في المناطق التي تتركز في المواجهات كالدريهمي ومناطق محدودة والتي أصبح فيها العدو محاصرا من الخلف.

وأكد قائلا” البوارج الأمريكية  والبريطانية والفرنسية موجودة في سواحل اليمن للقصف والطيران الحربي بمختلف أنواعه، و لنا الشرف أننا نواجه هذا العدوان الذي وصل إلى حالة الإنهاك المكشوفة وحالة الهزيمة الواضحة رغم ما يحشده من مرتزقة ويتلقى من دعم غربي”.

ولفت ناطق انصار الله إلى أن المبعوث الأممي لم يعمل شيئا حتى الآن وهو يمثل غطاء لاستمرار العدوان ودوره لا يختلف عن سابقه .. مشيراً إلى أن أي حديث يطرح في وسائل الإعلام عن مطالبات أو ضغوط هذا غير صحيح وغير قابل للنقاش.

وقال” المبعوث الأممي زار صنعاء لأكثر من مرة والتقى بالمسؤولين لمناقشة رؤية حل سياسي شامل، وإذا أراد أن يذهب في ذات المسار لولد الشيخ فهو يحكم على جولته ودوره بالفشل المحتوم”.

قد يعجبك ايضا