لقاء موسع لوجهاء وحكماء المحويت يدعو لهبة شعبية لرفد الجبهات

موقع أنصار الله – المحويت – 18 شوال 1439هـ

 

دعا لقاء موسع لوجهاء وعقلاء وحكماء محافظة المحويت اليوم، برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر، إلى هبة شعبية لرفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال والعتاد.

 

واستعرض اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات أمنية وعسكرية، الأبعاد السياسية والعسكرية للعدوان والحصار، ودور العقلاء والحكماء في التوعية المجتمعية لمواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

 

وشدد المحافظ حيدر، على أهمية تضافر جهود جميع أبناء المحافظة لرفد الجبهات بالرجال دفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

 

وقال ” إن قوى العدوان في حالة انهيار في ظل الانتصارات المتتالية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وكافة جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ” .

 

ولفت إلى الانتصارات ضد قوى العدوان ومرتزقته في جبهة الساحل الغربي رغم التعزيزات العسكرية الكبيرة.

 

وأشاد المحافظ حيدر بدور القبائل في دعم المرابطين وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

 

وفي اللقاء حث موسى حسين عبدالكريم في كلمة العلماء، مشائخ ووجهاء المحافظة على القيام بدورهم وواجبهم الوطني والديني في توعية المواطنين بالتحرك وإعلان النفير العام نحو جبهة الساحل الغربي.

 

بدوره أشار عبد الغني الدرب في كلمة القطاع الثقافي بالمحويت إلى أن التأريخ سيسجل بأحرف من نور ملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان والمواقف المشرفة لأبناء اليمن وتفاعلهم مع المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

 

وفي اللقاء تم تكريم الأسرى المحررين من أبناء المحافظة بالشهادات التقديرية، والذين اكدوا استعدادهم للعودة إلى جبهات الشرف والبطولة.. لافتين إلى أن التعذيب الذي تعرضوا له لن يثنيهم عن المشاركة في الدفاع عن الوطن.

 

قد يعجبك ايضا