لقاء بمحافظة صنعاء تنديدا بالعدوان السعودي الامريكي وتأييدا للخيارات الاستراتيجية

عقد بمحافظة صنعاء اليوم لقاء موسع لقيادة السلطة المحلية وموظفيها للتنديد بالعدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن، وتأييد الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان السعودي الامريكي والدفاع عن الوطن.

وندد اللقاء الذي حضره قيادة أعضاء السلطة المحلية ومسئولي المكاتب التنفيذية وجموع من مواطني المحافظة، بالعدوان السعودي الامريكي الذي يقوده نظام آل سعود واستهدف مقدرات ومكتسبات الوطن وأزهق أرواح المدنيين ولم يفرق بين النساء والأطفال والشيوخ.

واستنكر اللقاء جرائم ومجازر آلة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم ومن يسمون بالقاعدة وداعش بحق ابناء الشعب اليمني خصوصا في مدينة عدن وفرض حظر على دخول المواد الغذائية والتموينية للموانئ اليمنية.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا أمام هذا العدوان بكل الوسائل والخيارات الاستراتيجية المتاحة والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية .. محذرين كافة عملاء الداخل من التمادي في أعمالهم التي لا تخدم الوطن ولا الشعب اليمني.

كما طالب المشاركون في اللقاء المكونات السياسية بسرعة تشكيل حكومة وحدة وطنية وملء الفراغ السياسي الحاصل وتسيير أمور الدولة بالشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com