البيضاء: مسيرة بمديرية مكيراس تندد بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية

موقع أنصار الله  – البيضاء  –  14 صفر1440هـ

 

شهدت مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، اليوم الثلاثاء، مسيرة راجلة للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وحصاره الجائر وحربه الاقتصادية على اليمن واستنكارا لاستمرار الصمت العالمي المهين وتضامنا مع ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية القابعة تحت وطأة الاحتلال السعودي الاماراتي .

 

وفي المسيرة التي شارك فيها الشيخ  ياسر جحلان مدير مديرية مكيراس والشيخ احمد الرصاص مدير مديرية البيضاء والشيخ ناصر المنصوري وكيل المحافظة وعدد من مشائخ واعيان مديرية مكيراس.. أكد أبناء مكيراس وقوفهم بقوة وصلابة مع الاحرار والشرفاء والقوى السياسية والوطنية الوحدوية من ابناء الجنوب المتمسكين بوحدة الوطن الساعين الى تحريره من دنس الغزاة المحتلين الذين عاثوا بالجنوب وابناءه وثرواته فسادا وانتهكوا ابشع الجرائم الاخلاقية والانسانية .

 

ودعا بيان صادر عن المسيرة ابناء الجنوب الى توحيد الصف والعمل على مجابهة الاحتلال واستمرار ثورة التحرر واشعال فتيل المقاومة له بكل المناطق وبكل الوسائل المشروعة.

 

وحيا البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة .. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

قد يعجبك ايضا