تواصل الوقفات الاحتجاجية المناهضة للعدوان في مدارس عتمة بذمار

موقع أنصار الله  – ذمار – 9 ربيع الثاني1440هـ

 

تتواصل الوقفات الاحتجاجية المناهضة للعدوان بمدارس مديرية عتمة بمحافظة ذمارتنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق المدنيين وشيوخ ونساء وأطفال اليمن رغم مخرجات مشاورات السويد التي تقضي بالتهدئة ووقف عمليات التصعيد.

 

حيث نظمت اليوم وقفتان احتجاجيتان بمدرستي الشهيد السمحي الثانوية والسلام بجوفة، تنديدا بتواصل جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني الصامد.

 

وخلال الوقفتين رفعت اللافتات والشعارات، والقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تدعو المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الى ردع العدوان الذي لم يحترم مخرجات الحوار الذي احتضنته السويد الأسبوع الماضي.

 

وأكد المشاركون بأن إزهاق ارواح نساء واطفال اليمن والدماء التي تسيل يوم بعد آخر والمجازر الجماعية والوحشية لن تذهب سدى، مادام في أبناء الشعب اليمني الحر عروق نابضة بالولاء والوفاء والانتماء.

 

بدوره أوضح مدير مدرسة السلام بجوفة غالب الديلمي، أن العدوان هين وجبان ومتعري من كل القيم الإخلاقية والإنسانية، مؤكدا أن الذي يكسر عنجهية العدوان هو التوجه والحشد والتعبئة العامة إلى جبهات القتال، وكذا الدفع بالشباب إلى معسكر الشهيد الرئيس صالح الصماد، واستعرض الديلمي إستمرار العملية التعليمية في مدارس المديرية وإستمرار الثبات والصمود حتى يتحقق النصر لليمنيين.

 

قد يعجبك ايضا