إب: تكريم أسر الشهداء في المخادر وافتتاح معرض في الرضمة (صور)

موقع أنصار الله  – إب – 17جمادى الأولى1440هـ

 

زار وكيل محافظة إب عبدالرحمن الزكري اليوم أسر الشهداء بمديرية المخادر في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأشاد الوكيل الزكري بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا .. مثمنا صمود وثبات أسر الشهداء بإب في التصدي للعدوان في مختلف الجبهات وتقديم آلاف الشهداء.

وخلال الزيارة تم تكريم أسر الشهداء بمبالغ مالية وهدايا رمزية.

فيما عبرت أسر الشهداء عن امتنانهم لاهتمام السلطة المحلية وتلمسها لاحتياجاتهم .. مؤكدين الإستعداد تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

إلى ذلك زار وكيل المحافظة الزكري اليوم معرض صور الشهداء بمديرية المخادر، وتعرف على ما يحتويه المعرض من أجنحته لصور الشهداء ولوحات عن جرائم العدوان واستهدافه الممنهج لمقدرات البلاد.

وأشار الوكيل الزكري إلى أهمية تنظيم الفعاليات والتذكير بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مؤكدا أهمية إيلاء أسر الشهداء رعاية واهتمام وتلمس أحوالها باعتبار ذلك أقل واجب يمكن تقديمه.

رافقه خلال الزيارات مدير مديرية المخادر نبيل العواضي ومدير مؤسسة الشهداء حافظ حجر ، ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي رتيب العثماني.

وفي مديرية الرضمة افتتح المشرف العام وكيل المحافظة صالح حاجب معرض الشهداء الذي احتوى على صور لكافة شهداء المديرية إضافة إلى المجسمات المعبرة والرسومات الفنية البديعة .

واكد حاجب أن الإحتفاء بهذه المناسبة تعد تجديدا للعهد والوفاء لهؤلاء الشهداء وتأكيدا على ارتباط الأمه بهم وحرصها على تذكر بطولاتهم وتضحياتهم وغرسها في وجدان الأجيال القادمة . داعيا إلى الإهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات حتى نحفظ دماء الشهداء بأن ننتصر لقضيتهم وقضيتنا جميعا .

قد يعجبك ايضا