قائد الثورة: الأحرار من أبناء شعبنا كان خيارهم التصدي للعدوان وهذا هو الموقف القرآني

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 19جمادى الأولى1440هـ

 

قال قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي “إن الأحرار من أبناء الشعب اليمني كان خيارهم التصدي للعدوان وهو الموقف القرآني والأخلاقي الحق، فيما بعض المنتمين لهذا الشعب كان خيارهم أمام العدوان الذهاب للخيانة والوقوف مع المعتدي الظالم”.

وأوضح السيد عبد الملك الحوثي في كلمة له مساء اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد أن المؤيدين للعدوان ولو بالكلمة هم شركاء في جريمة سفك دماء الشعب اليمني. وأضاف” العدو يريد من الناس إما أن يقفوا في صفه أو أن يستسلموا له، وبالتالي خيار الاستسلام خيارٌ خاطئ ولا ينطبق مع التعاليم الإلهية”.

ولفت إلى أن وصف المتنصلين عن المسؤولية بالمحايدين ليس صحيحا بل هم مستسلمون للعدو وأذلاء وخانعين.. موضحا أن أصحاب خيار الاستسلام للعدوان باتوا يروجون لهذا الخيار السلبي والسيء ليزدادوا عارًا مع عارهم.

وأضاف “عدد كبير من أبناء شعبنا وعلمائنا اتخذوا خيار الصمود المشرف وخيار الإباء والتضحية في مواجهة العدوان”.. مبينا أن الكثير من أحرار القبائل تحركوا في مواجهة العدوان وقدموا فلذات أكبادهم شهداء وكان لهم دور أساسي في التحشيد.

وأشار إلى أن عناصر وضباط الجيش كان لهم موقف تاريخي في مواجهة العدوان سيخلده التاريخ وتتناقله الأجيال.. وقال” شهداؤنا الأبرار وفي طليعتهم الشهيد الرئيس الصماد يعبرون عن تنوع المناطق والقبائل والمكونات في خيار الصمود في مواجهة العدوان”.

وأكد قائد الثورة على أن أبناء الشعب اليمني معنيون اليوم بعد كل هذه التضحيات أن نزداد عزمًا وثباتًا حتى يتوقف العدوان، ومظلوميتنا والحق في موقفنا وانتماؤنا للإسلام يفرضون علينا الاستمرار في صمودنا حتى يتوقف العدوان “.

قد يعجبك ايضا