خسائر فادحة في صفوف العدو السعودي ومرتزقته بنجران وجيزان

موقع أنصار الله  – جيزان/نجران– 11 جمادى الثانية1440هـ

تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية جسيمة، اليوم، بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بقطاعي نجران وجيزان.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أفشلت محاولة تقدم واسعة لمرتزقة العدوان على مواقع المجاهدين شرق جبل جحفان وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن الزحف الفاشل شرق جبل جحفان كان بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي دون تحقيق أي تقدم.. مشيراً إلى أن وحدة الهندسة العسكرية فجرت عدد من العبوات الناسفة خلال الزحف الفاشل نتج عنها سقوط عدد كبير من المرتزقة بين قتلى وجرحى ولاتزال جثث قتلاهم في الشعاب.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المنافقين اثر انفجار أربع عبوات ناسفة استهدفت تجمعاتهم في المدافن شرق موقع العمود بجيزان، كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالجنود السعوديين بعبوة ناسفة ومصرع من عليها.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان كسرت محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين شرق الخوبة بجيزان وكبدوهم خسائر بشرية ومادية فادحة.

وفي نجران قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية ضابط سعودي في منطقة الصوح قبالة نجران،  ودمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر ومصرع وجرح من عليها؛ بحسب المصدر.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان أعطبت جرافة عسكرية وطقم عسكري قبالة السديس، وقصفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في منطقة الصوح قبالة نجران، وتجمعات للجنود السعوديين في رقابة المنارة، محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com