أمنية ذمار تناقش مستوى جاهزية المقرات الانتخابية في الدوائر الشاغرة

موقع أنصار الله  – ذمار– 13 جمادى الثانية1440هـ

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ رئيس اللجنة محمد حسين المقدشي، جهود تعزيز الأمن والاستقرار ومستوى جاهزية مقرات المراكز والدوائر الانتخابية لإجراء الانتخابات التكميلية النيابية في الدوائر الشاغرة.

وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عباس علي العمدي ومدير فرع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بالمحافظة محمد ناصر الحاج ونائب مدير الأمن العميد عبدالمجيد القوسي وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية ومدراء مديريتي جبل الشرق هلال المقداد ووصاب السافل فؤاد القديمي، أكد المحافظ المقدشي أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والتهيئة لإنجاح الانتخابات التكميلية النيابية في الدوائر الشاغرة في مديريتي جبل الشرق ووصاب السافل والتي توفي ممثليها في مجلس النواب.

ولفت إلى الدور البارز للأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والسكينة ومكافحة وضبط الجريمة والتصدي للعصابات الإجرامية وكل من يسعى لإقلاق الأمن وفي مقدمتهم عصابات الأراضي .

وأشار إلى أهمية إعداد الخطط لتأمين الانتخابات التكميلية وفق الجدول الزمني الذي سيتم إقراره من قبل اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء وبما يسهم في إنجاحها.. لافتا إلى أن انجاح الانتخابات تعد مهمة وطنية تتطلب تكاتف الجهود نظرا لأهميتها وتزامنها مع ظروف العدوان والحصار.

وبين الدور المعول على قيادات السلطة المحلية بالمديريات في تهيئة المراكز ومساندة دور اللجنة العليا للانتخابات واللجان المنبثقة عنها في الإعداد والتهيئة لمختلف مراحل العملية الانتخابية.

حضر الاجتماع مدير مكتب الثقافة محمد علي العومري ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي المهندس امين الرقيمي ومستشار المحافظ فضل الاشول.

 

قد يعجبك ايضا