حفل تكريمي لطلاب المدارس العلمية بمحافظة عمران

موقع أنصار الله  – عمران– 6 رجب 1440هـ

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران بالتعاون مع الوحدة الثقافية القرآنية لأنصار الله اليوم حفلا تكريميا لطلاب المدارس العلمية بالمحافظة لعدد 62 خريجا.

وفي الحفل الذي نظم تحت شعار “وقل ربي زدني علما” ألقى مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة عبد الله البحيري كلمة أكد فيها أهمية هذا التكريم المادي والمعنوي للطلاب بالمستوى الأول الدفعة الثانية وما ستستثمر به مثل هذه الدفع العلمية في حفظ القرآن الكريم ومعانيه القويمة.

مشيرا إلى الأهمية العظمى التي تكتسبها برامج الاهتمام بالشباب وطالبي العلم والمعرفة خاصة بالمجال الديني القرآن الكريم وعلومه وتجسيد ذلك في الواقع العملي والابتعاد عما يتعرض ومنهجية وأحكام ديننا الإسلامي الحنيف.

منوها إلى أن تخريج هذه الكوكبة تعد رافدا ضد التآمر الذي يحيكه أعداؤنا أعداء الإسلام بقيادة أمريكا وإسرائيل وكيفية مواجهة هذا العدوان الذي يستهدف أمتنا من خلال أفكار هدامة تستهدف الأمة المحمدية بشكل عام.

لافتا إلى أن أهمية هذه المدارس العلمية التي تم افتتاحها كباكورة أولى في مدينة عمران وشهارة وذيبين من أجل

تبصير وتنوير المجتمع والسعي إلى إنشاء مدارس مماثلة بمختلف مديريات المحافظة وأن الاهتمام بهذه المدارس من قبل القيادة السياسية.

كما أشار مفتي محافظة عمران العلامة محمد المأخذي إلى ضرورة استشعار المسئولية من قبل الجميع إزاء تنمية وتنشئة الأجيال والشباب وفق رؤى سليمة ومنهجية صحيحة من أجل تخطي عقبات الحياة وهفواتها بمختلف أشكالها.

لافتا إلى أن المرحلة تستدعي شحذ الهمم في سبيل الحفاظ على بلدنا وأمتنا وعزة وكرامة اليمن من خلال الصمود في وجه العدوان ومجابهته وتحدياته.

وفي نهاية الحفل تم تكريم القائمين على هذه المدارس العلمية والطلاب الخريجين.

 

قد يعجبك ايضا