عضو بالمكتب السياسيّ لأنصار الله يعلق على تصريحات السفير الأمريكي في عدن المحتلة

موقع أنصار الله  – صنعاء – 15 رجب 1440هـ

علّق عضوُ المكتب السياسيّ لأنصار الله، علي القحوم، على تصريحات السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر التي أدلى بها في عدن المحتلة بشأن اتفاق السويد.

وقال القحومُ في تصريح خاص لموقع أنصار الله: “إنَّ تصريحات السفير الامريكي من عدن مؤشر واضح على التوجه الامريكي للتصعيد في الحديدة و في الوقت الذي سبقه موقف البريطاني في هذا الاتجاه”.

وأشار إلى أن تصريحات ” تولر ” تعتبر دليلاً واضحاً على أن الامريكي والبريطاني والاسرائيلي هم رأس حربة في العدوان على اليمن “وما الاماراتي والسعودي الا ادوات قذرة تنفذ المشروع في اليمن والمنطقة وهي وضوء اخضر على التصعيد “.

وأوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله أن السفير الامريكي من عدن يسوق الافتراءات والاكاذيب حول اتفاق الحديدة على الرغم من أن الاتفاق واضح وموقف القوى الوطنية جلي ومعلن في الحرص على السلام وقد نفذت خطوات احادية على الارض، ما يثبت أن قوى العدوان هي من تعرقل وتماطل في تنفيذه وتخترق وقف اطلاق النار وتصعد عسكريا.

ولفت القحوم إلى أن السفير الامريكي من عدن يثبت شرعية المحتل “ويقول لليمنيين بالقول الصريح نحن الاوصياء عليكم في الجنوب والشمال ونحن من نحدد مستقبل اليمن وكيف سيكون هذا المستقبل”.

‏وأضاف القحوم:” السفير الامريكي يرى سلاح اليمنيين خطر عليهم متناسيا في نفس الوقت الاسلحة الامريكية المدمرة التي قتلت الالاف من اليمنيين ودمرت الحجر والبشر فهل يريد السفير الامريكي ان نظل مكتوفي الايدي امام عدوانهم واجرامهم”.. مؤكداً أن الشعب اليمن وهو في العام الخامس من العدوان أصبح يمتلك قدرات عسكرية تتعاظم اكثر واكثر”.

وخاطب عضو المكتب السياسي لأنصار الله  السفير الأمريكي بالقول” زمن الوصاية ولى وابواب العمالة اقفلت فاليمن حره ومستقله وعزيزه بشعبها وجيشها وقيادتها الحكيمة”.

قد يعجبك ايضا