تشييع كوكبة من شهداء الجيش واللجان الشعبية بمدينة ذمار

شيع ابناء مدينه ذمار اليوم عقب صلاه الجمعه جثامين خمسة شهداء من ابنائها المجاهدين والذين ارتقوا الى ربهم شهداء وهم في ساحات البطوله ساحات الشرف والعز يؤدون واجبهم الوطني والديني في الدفاع عن هذا الوطن وترابه الطاهر.

موكب التشييع انطلق من ساحه الجامع الكبير بعد الصلاه عليهم صوب روضه الشهداء ليوارو الثرى في روضة الشهداء بالمدينة .
موكب التشييع تخلله الرقصات الشعبية واطلاق الالعاب النارية وتقديم التهاني والتبريكات لاهالي الشهداء الذين اكدوا انهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن هذا الوطن وترابه الغالي حتى يحرر من دنس الغزاه ومرتزقتهم.

المشيعون ثمنوا مايقدمه هؤلاء العظماء في سبيل نيل الحريه والاستقلال لليمن وكل اليمنيين وان الشهادة هي الوسام العظيم الذي منحة الله للشهداء سائلين الله بالرحمه والخلود للشهداء والنصر والظفر للمجاهدين والخزئ والعار للغزاة والخونة الجبناء.

كذلك شيع أبناء مديرية الحداء أربعة شهداء من المدنيين بينهم طفل جراء غارات لطيران العدوان يوم الأربعاء الماضي استشهاد 4 أشخاص بينهم طفل وجرح 12 آخرين في غارات لطيران العدوان استهدفت منزل أحد المواطنين بذمار.

كما شيع ابناء حمير الوسط بمديرية عتمه الشهيد محمد عبدالله مهدي الحاج والذي أرتقى شهيدا في ميدان الشرف والعزة مدافعا عن وطنة ضد الغزاة والمرتزقة بمحافظة تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com