مجددا .. سلاح الجو المسير يستهدف قاعدة الملك خالد الجوية بطائرات قاصفK2

موقع أنصار الله  –  عسير  –  24 ذو الحجة  1440هـ

نفذ سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عمليات هجومية بطائرات قاصف K2 على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير.

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” أن سلاح الجو المسير نفذ هجوما واسعا على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مبنى الاتصالات في القاعدة وكانت، مشيرا إلى أن الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم.

سلاح الجو المسير نفذ فجر اليوم عمليات هجومية بطائرات قاصف K2 استهدفت برج الرقابة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، كما نفذ سلاح الجو المسير يوم أمس عمليات هجومية بطائرات قاصف 2k استهدفت  مرابض الطائرات الحربية ومدارج الاقلاع والهبوط في القاعدة.

إلى ذلك شن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية اليوم هجمات جوية بعدد من طائرات قاصف K2 على مطار أبها الدولي استهدفت برج الرقابة في المطار وكانت الاصابة مباشرة تسببت في تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

الجدير بالذكر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته المنافقين قبالة السديس في محور نجران بصاروخ باليستي من نوع ” نكال”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com