هجمات كبرى على العمق السعودي واستهداف مواقع المرتزقة في عدة جبهات

موقع أنصار الله  – صنعاء– 25 ذو الحجة1440هـ

شنت القوة الصاروخية والطائرات المسيرة التابعة للجيش واللجان الشعبية هجمات واسعة على أهداف عسكرية في العمق السعودي واستهدفت عمليات نوعية مواقع مرتزقة الجيش السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بطائرات قاصف2K على مطار أبها الدولي استهدفت برج الرقابة وكانت الإصابة مباشرة وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار، كما شن عدة هجمات بطائرات من الطراز عينه على برج الرقابة بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله.

وأضاف المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً واسعاً ثانياً على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف2k استهدف مبنى الإتصالات في القاعدة وكانت الإصابة مباشرة، فيما أطلقت القوة الصاروخية 4 صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بذات القطاع وإصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت بعون الله زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب استمر 8 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي وكبدت العدو خسائر في الأرواح والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن وحدات أخرى من المجاهدين هاجمت مواقع للمرتزقة في مجازة والربوعة بعسير، وسقوط قتلى وجرحى بصفوف العدو، كما كسرت محاولة تقدم للعدو في مجازة وتم التنكيل بهم.

وفي جيزان.. أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، 10 صواريخ باليستية نوع بدر1 على أهداف عسكرية بجيزان في أكبر عملية للقوة الصاروخية.. وأوضح المصدر أن الصواريخ استهدفت مرابض الطائرات الحربية والاباتشي في مطار جيزان الإقليمي ومواقع عسكرية في جيزان.. مؤكداً أن العملية أصابت أهدافها بدقة عالية مخلفة عشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم خلال إفشال محاولة تسللهم إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة جبل قيس، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود وإصابات مباشرة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة قطاع الداير بعسير تم خلالها تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد، كما تم قنص جندي سوداني شرق جحفان، و جندي سعودي في الخوبة.

وفي قطاع نجران.. أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من نوع نكال على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة السديس وأصاب هدفه بدقة عالية مخلفاً عشرات القتلى والجرحى، كما تمكنت المجاهدين من استعادة أحد المواقع واغتنام أسلحة بعملية هجومية في الأجاشر سقط خلالها قتلى وجرحى من المرتزقة؛ بحسب المصدر.

وأكد المصدر  تدمير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في الصوح ومقتل وجرح من عليها، وقنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قيادي في مربع شجع بذات القطاع.

وأوضح المصدر أن صاروخية الجيش واللجان اطلقت صاروخَي زلزال1 على تجمع قيادات الخونة شمال حيران  بمحافظة حجة وإصابات مباشرة وسيارات الإسعاف هرعت إلى المكان، كما تمكنت وحدات من الجيش واللجان من تطهير عدد من المواقع غرب جبل النار والسيطرة عليها خلال عملية هجومية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من الخونة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع الخونة جنوب حيران وتكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد، كما تم قنص 5 من الخونة شمال مثلث عاهم وشرق جبل النار.

وتشهد مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات عسكرية متصاعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية يكبدون خلالها قوى العدوان خسائر بشرية ومادية جسيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com