أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويكبدون العدوان خسائر فادحة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 27 ذو الحجة1440هـ

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله وعونه- انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات الداخلية والخارجية وكبدوا العدو خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية وذلك في إطار الرد على استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

 

  • جبهة عسير: (هجوم جوي+ عمليات هجومية وكمائن)

 

حيث عاود سلاح الجو المسير استهداف قاعدة خالد الجوية في خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف k2  استهدفت منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات الحربية بالقاعدة.. وأكد مصدر عسكري أن الإصابة كانت دقيقة .. مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي رداً على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة والتي بلغت خلال الـ12 ساعة الماضية 40 غارة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب تم خلالها التنكيل بالعدو وقتل وجرح عدد منهم.. مؤكدامصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بكمين محكم لوحدة الهندسة بذات المنطقة.

 

  • جبهة نجران: (صواريخ باليستية+ عملية هجومية)

 

أوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا متوسط المدى نوع قاصم على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في سقام بنجران.

وأشار إلى أن هذا الصاروخ نوع جديد دخل الخدمة قبل فترة، وقد أثبت فاعليته بشكل كبير، وسيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا في مؤتمر صحفي.

وأكد متحدث القوات المسلحة، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفا عشرات القتلى والجرحى .. مشيرا إلى أن العملية موثقة بالصوت والصورة.

ولفت إلى أن هذه الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة، حيث كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الحدود.

وفي ذات السياق دكت القوة الصاروخية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الاسم  من طراز زلزال1 ومصرع وجرح عدد منهم.. كما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة طيبة الاسم وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، بحسب المصدر.

 

  • جبهة جيزان: (انكسارات للعدو، وقصف مدفعي)

 

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله- زحفا لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود بمساندة الطيران الحربي والتجسسي تكبدوا خلاله خسائر في الأرواح والعتاد، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون قبالة جبل قيس جراء استهداف مواقعهم وتحصيناتهم بعدد من قذائف المدفعية، وقتل وجرح عدد منهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل الدود.

 

  • جبهة حيران بحجة: ( إطلاق صواريخ+ تدمير آلية )

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعون الله صاروخ زلزال1 على تجمعات للخونة وآلياتهم بحيران وأصاب هدفه بدقة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون إثر استهداف معسكر مستحدث لهم غرب حيران بصاروخ زلزال.

ودمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفض الله آلية عسكرية للخونة بعبوة ناسفة جنوب غرب حيران ومصرع وجرح من على متنها، فيما استهدف قصفا مدفعيا وصاروخيا تجمعات للخونة غرب مثلث عاهم وغرب حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

  • جبهة الجوف: ( تدمير آليات)

فجرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله آليتين للخونة بعبوات ناسفة ومصرع وجرح من عليهن شرق اليتمة بمديرية خب والشعف.

 

 

قد يعجبك ايضا