انتصارات كبيرة بمختلف جبهات الشرف والبطولة خلال الـ24 ساعة الماضية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 30 ذو الحجة1440هـ

 

حقق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفضل الله مزيدا من الانتصارات الكبرى على قوى العدوان والخونة المخدوعين في مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال خلال الساعات المنصرمة.

 

جبهة حجة: (صاروخ باليستي)

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن القوة الصاروخية استهدف بصاروخ باليستي من نوع “قاصم” تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة شمال حيران قبالة جيزان .. مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفاً عشرات القتلى والجرحى وسبب إرباكاً كبيراً في صفوف العدو.. مشيراً إلى أن هذه الضربة جاءت كعملية استباقية لإفشال مخطط العدو، حيث كان يحضر للزحف باتحاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في حرض.

وفي ذات الجبهة فجرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آليتين للخونة بعبوات ناسفة غرب حرض ومصرع وإصابة من كان عليهما.. كما لقي عدد من الخونة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم وآلياتهم غرب وجنوب غرب حيران .

 

جبهة عسير: ( إطلاق صواريخ+ عمليات هجومية+ كمائن)  

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعون الله 4 صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية إغارة نفذها المجاهدين على مواقع المرتزقة في الربوعة.. ولقي عدد من المرتزقة مصرع وجرح آخرون بانفجار عبوة ناسفة في تجمعاتهم قبالة منفذ علب.

وسقط عدد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي بين قتلى وجرحى بعمليتين هجوميتين على مواقعهم في مجازة الشرقية، وفي طخية بالقطاع عينه.

 

جبهة نجران: ( كمائن+ قصف مدفعي) 

نفذت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية كمينا محكما لمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد ومقتل وجرح العديد منهم .. فيما دكت المدفعية تجمعا لهم في منطقة الصوح بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

 

جبهة جيزان: ( انكسار زحف+ قصف مدفعي+ قنص)

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح.. ودكت القوة المدفعية تجمعات العدو قبالة جبل جحفان، و قبالة جبل قيس، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. فيما تم قنص جندي سوداني قبالة جبل جحفان.

 

جبهة الجوف: (هجوم)

نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بفضل الله عملية إغارة على مواقع للخونة في جبهة المصلوب وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com