وقفات في مديريات الحديدة للتنديد بحصار العدوان لمدينة الدريهمي

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  6 محرم 1440هـ

تحت عنوان ( الأمم المتحدة شريك في حصار أبناء الدريهمي وسفك دمائهم ) نفذت في عدد من مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة وقفات تنديد وإدانة لما تتعرض له مدينة الدريهمي من حصار جائر مطبق منذ ما يقارب العام تحت  صمت  دولي وأممي مريب.

 المشاركون حملوا الأمم المتحدة كل الجرائم والمآسي الإنسانية التي لحقت بأبناء الدريهمي والناتجة عن قصف وحصار لمدينة الدريهمي من قبل قوى العدوان ومرتزقته.. داعين الأمم المتحدة أن إلى الاضطلاع  بدورها بما يقره ميثاق الأمم المتحدة والتي أنشأت من أجله وأن تعمل على فك الحصار بأسرع وقت وإلزام مرتزقة العدوان بجبر الضرر والتعويض للمدنيين.

وندد الحاضرين بجرائم العدوان الامريكي السعودي البشعة والمستمرة بحق المدنيين العزل والتي لن تمر دون حساب، مناشدين الشعب اليمني وعلى رأسهم العلماء والأكاديميين والخطباء والمرشدين والإعلاميين والمثقفين إلى التحرك المجتمعي الكبير وذلك من خلال حملة إعلامية عبر كل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والمنابر والمساجد والمحافل والمنتديات تطالب العالم والأمم المتحدة وكل المنظمات والهيئات الحقوقية بالزام النظام الأمريكي وأدواته ومرتزقتهم برفع الحصار عن مدينة الدريهمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com