عمليات نوعية وتقدم كبير للجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات مأرب

سطرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم عمليات بطولية ضد قوات الغزو ومرتزقتهم في عدد من الجبهات بمحافظة مأرب .

مصدر عسكري بمأرب أكد لموقع أنصار الله أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت اجتماعاً لعدد من قادة قوات الغزو ومرتزقة العدوان الميدانيين ظهر اليوم السبت ما أدى إلى مصرع العديد من القيادات الميدانية ، وتفحم عدد كبير من جثث المرتزقة العملاء الذين كانوا بصدد شن زحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية ، إضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين .

وفي جبل صلب الذي يطل على جبهة الجدعان أكد المصدر العسكري ان مواجهات عنيفة دارت في قمة الجبل وأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من دحر الغزاة والمرتزقة من مساحة كبيرة وعدد من القلل في قمة الجبل.

أما في جبهة المشجح فقد شن الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة وبفضل الله تعالى تم تأمين عدد من التباب والمواقع المطلة على معسكر كوفل وتدمير 4 مدرعات واعطاب اثنتين واغتنام كمية من السلاح وقد قتل في العملية 13 من المرتزقة هرب اصحابهم وتركوا الجثث خلفهم.

وفي جبهة منطقة الحجر التابعة لمديرية مجزر فقد استعاد الجيش واللجان الشعبية نقطة الحجر يوم امس ثم فرضوا حصار مطبق على المرتزقة داخل المنطقة من عدة جهات بعدما قتلوا عددا منهم.كما تصدى الجيش واللجان الشعبية على زحف للمرتزقة باتجاه مفرق الجوف وقد انكسر الزحف بفضل الله تعالى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com