قطاع الموارد البشرية في وزارة الداخلية يحيي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  6 ربيع أول 1441هـ

احتفل قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد ورؤساء المصالح وقادة الوحدات الأمنية.. أكد الوكيل المساعد للموارد البشرية اللواء عبدالباري الطالبي، على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما تمثله من رسالة لأعداء الأمة.

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني على مدى ما يقارب خمسة أعوام نتيجة تمسكهم بنهج وقيم الرسول الأعظم.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني في صدارة الشعوب المدافعة والمناصرة للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح اللواء الطالبي أن حب الرسول الكريم نابع من إيمان الشعب اليمني وتمسكه بأخلاقه العظيمة.

وثمن جهود الوحدات الأمنية في المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي الشريف وتأمينها.

من جانبه أشار العلامة يحيى قاسم أبو عواضه، إلى أن إحتفالات اليمنيين بالمولد النبوي لهذا العام يعكس ارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم.

وتطرق إلى مناقب ومآثر الرسول قبل البعثة وبعد البعثة، وكيف حطم معالم الكفر ورموز الشرك وجاهد حتى رفع راية الله عاليا.

وأكد أن مدرسة الرسول ومنهجه القرآني، علم الأمة الإسلامية أهمية مقارعة الظلم والجبروت، وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.. مشيدا بدور رجال الأمن في إحياء هذه المناسبة التي تمثل تعبيرا حيا لحب النبي الأعظم، صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الحفل أناشيد وكلمات وعروض جسدت فضائل الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وحب أبناء اليمن للنبي الخاتم واستمرارهم في السير على نهجه ومبادئه.

حضر الاحتفال مدراء عموم وزارة الداخلية وقيادات وشخصيات اجتماعية وعدد من ضباط وأفراد الأمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com