غارات مكثفة لطيران العدوان على عدد من المحافظات اليمنية

يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم قصف مناطق متفرقة من عدد من المحافظات اليمنية مستهدفاً منازل المواطنين والتجمعات السكانية والبنى التحتية العامة والخاصة .
اليوم الأحدث 24 يناير شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الإجرامي سلسلة غارات على امانة العاصمة مستهدفاً منطقتي السبعين والنهدين وحي النهضة وحديقة 21 سبتمبر، مستخدماً قنابل ارتجاجية شديدة الانفجار .

وفي محافظة الصمود صعدة أغار طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم على منطقة آل الصيفي ومدينة ضحيان بمديرية سحار مستهدفاً منازل المواطنين وممتلكاتهم والطرق العامة .

وفي محافظة البيضاء استهدف طيران العدوان المجمع الحكومي والأمن المركزي وشبكة وأبراج الاتصالات في مديرية الطفة و منطقة المناسح في مديرية ولد ربيع بسلسة من الغارات محدثاً دماراً كبيراً في المنشآت العامة والخاصة .

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان سلسلة غارات على منطقة العمشية بمديرية سفيان بالإضافة إلى سلسلة غارات أخرى استهدفت مبنى المجمع الحكومي بمديرية حوث ما أدى إلى تدميره وتضرر منازل المواطنين المجاورة للمجمع .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان الغاشم سلسلة غارات مستهدفاً مركز مديرية المسراخ والمطار القديم ، بالإضافة إلى غارتين استهدفت مفرق الجوف .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com