قبائل جبل عيال يزيد تعلن النفير العام وتسير قافلة النصر دعما للجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله || أخبار محلية _صنعاء ||   خرج أبناء قبائل عيال يزيد بمحافظة عمران اليوم في حشد جماهيري كبير ضم السلطة المحلية والمشائخ والوجاهات الاجتماعية  والمواطنين منظمين وقفة احتجاجية كبيرة رفضا واستنكارا لجرائم العدوان الامريكي السعودي الصهيوني الغاشم على ابناء الشعب اليمني . ومعلنين النفير العام والجاهزية الكاملة للتوجه لجبهات العزة والشرف والبطولة للدفاع عن عزة وكرامة واستقلال هذا الوطن من دنس الغزاة المعتدين .

واستنكرت الوقفة الجريمة الوحشية التي استهدفت المواطنين في سوق الخميس بمديرية مستباء محافظة حجة التي خلفت العشرات من الشهداء والجرحى وقصف العدوان المتواصل على اليمن في ظل صمت دولي مخز، لم تحرك كل تلك الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم في حق الشعب اليمني للمجتمع الدولي ، لتثبت زيف الادعاء بالدفاع عن حقوق الانسان وحريات الشعوب .

المشاركون في الوقفة الاحتجاجية اكدوا رفد جبهات القتال بالمال والرجال لدحر الغزاة والطامعين مهما كانت التضحيات حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار .

وفي نهاية الوقفة الاحتجاجية سير أبناء مديريات جبال عيال يزيد قافلة غذائية دعما ومساندة لرجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.. مؤكدين أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .

قد يعجبك ايضا