وقفات لأبناء  خدير وشرعب الرونة بتعز رفضا لجريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان 

موقع أنصارالله – تعز –  18 ذو القعدة 1441 هجرية 

نظم أبناء مديرية خدير بمحافظة تعز ، اليوم الخميس ، وقفة قبلية مسلحة حاشدة استنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها اعدام ٧ من أُسرة آل سبيعيان الشرفاء بمحافظة مأرب.

واستنكر المشاركون ما يقوم به تحالف العدوان ومرتزقته من جرائم ضد الإنسانية وحصار و عدوان وقتل وتدمير للوطن على مدى خمسة أعوام، والتي كان آخرها الجريمة  البشعة بحق أسره آل سبيعيان بوادي عبيدة بمأرب.

و أكدوا وقوف أبناء خدير مع توجيهات قائد الثورة يحفظه الله بالإهتمام بأحفاد بلال، والإهتمام بالأوضاع الإقتصادية والتنموية.

واستجابة لداعي النكف القبلي الذي اطلقه آل سبيعيان بمحافظة مأرب، وإدانة للجريمة البشعة التي ارتكبها حزب الإصلاح التكفيري بحقهم، نظم أبناء مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها الجريمة البشعة بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

المشاركون في  الوقفة أكدوا أن جرائم العدوان ومرتزقته بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم بل أن العقاب عليها سيكون عاجلاً غير آجل وعلى أيدي رجال الله الصادقين من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار وشرفاء هذا الشعب والذين اثبتوا للعالم أجمع أن اليمن مقبرة للغزاة وعصية على الطغاة ومحرقة للمعتدين.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام، والتحشيد للجبهات وبذل كل غالٍ ونفيس من أجل عزة وكرامة اليمن وشعبه، واستمرار الصمود والمواجهة حتى الإنتصار.

وفي بيان للوقفة أشار من خلاله المشاركون أن جميع مخططات ومشاريع العدوان الأمريكي الاسرائيلي ومرتزقته فشلت بعون الله وبأس رجاله الصادقين، ووعي أبناء الشعب اليمني من خلال تمسكه بهويته الإيمانية اليمانية… مؤكدين بأن المرحلة القادمة ستكون هي الشر المستطير على جحافل العمالة والخيانة والإرتزاق.

وأشاد بيان الوقفة بالإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان والشعبية ضد قوى الغزو والإحتلال ومرتزقتهم في شتى جبهات وميادين القتال وفي جبهات البيضاء ومأرب تحديداً والذي تمكنوا خلالها من دحر الخائن العواضي ومخططاته ومشاريعه الرامية الى التقسيم والتجزئة والتشظي وبث روح الفرقة والبغضاء بين أبناء الشعب اليمني الواحد بمسميات واهمه ودعاوى زائفه غرضها الأول والأخير هو جمع أكبر قدر من المال السعودي المدنس.

 

قد يعجبك ايضا