محمد عبدالسلام يؤكد تشكيل لجان المراقبة لوقف اطلاق النار ويؤكد خطورة الاستمرار في العمليات العسكرية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام الليلة أنه تم تشكيل اللجان المحلية لمراقبة وقف إطلاق النار في ست محافظات .

ووضح محمد عبدالسلام في منشور له على صفحته في الفيس بوك أنه تم يوم أمس 10 ابريل 2016 تشكيل اللجان المحلية لمراقبة وقف إطلاق النار في ست محافظات هي ( الجوف ، مأرب ، تعز ، البيضاء ، شبوه ، الضالع ) يقابلها من الطرف الاخر ذات العدد والمهام .. مؤكداً أن اللجان المشكلة من الجميع قد التقت بغرض الاشراف على وقف إطلاق النار في كافة محاور القتال والامتناع عن كافة اشكال الاعمال العسكرية من تحشيد وتعزيز وانتشار واستحداث وغير ذلك مما يلحق بالاعمال العسكرية
بالإضافة لفتح الطرقات والتنسيق مع الامم المتحدة فيما يخص المساعدات الانسانية والبدء بتشكيل لجنة مركزية لمعالجة ملف الاسرى .

وأضاف عبدالسلام  أنه كان من المفترض ان تبدأ اللجان عملها من اليوم بلقاءات ميدانية في كل محافظة .. معبراً عن إستنكاره  لاستمرار القصف الجوي والزحوفات العسكرية التي حصلت في بعض الجبهات يومنا هذا منذ الصباح رغم الاتفاقات السابقة والتفاهمات القائمة وإعلان وقف الحرب منتصف ليل امس .

كما اكد الناطق الرسمي في ختام منشوره على ضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه وخطورة الاستمرار في الاعمال العسكرية كون ذلك يقوض عملية السلام ويقلص من فرص إنعقاد الحوار القادم ومن فرص نجاحه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com