محمد عبد السلام : حريصون على إجراء حوار سياسي ولكن العدوان لم يتوقف

موقع أنصار الله || محلي ||  أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام أنهم في الوفد الوطني حريصون دائماً وبشكل مستمر على إجراء حوار سياسي يكون فيه خير ومصلحة الشعب اليمني وعموم المنطقة ..مشيراً إلى ان العدوان لم يتوقف ولايزال مستمراً في مختلف المناطق .

وقال عبد السلام في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه ومنذ اليوم الأول كان مطلبنا أن يكون الحوار في أجواء يسودها هدوء وسلام واستقرار مبدياً أسفه من أن العدوان لم يتوقف واستمر في القصف الجوي على مناطق مختلفة ..لافتاً إلى أن لجنة الجوف المحلية تعرضت لغارتين جويتين فيما ظلت الزحوفات متواصلة في اكثر من جبهة .

ورأى عبد السلام أن تثبيت وقف إطلاق النار والسماح للجان المحلية بالانعقاد يساعد بشكل كبير لإنجاح الحوار حتى يتحول إعلان وقف الحرب إلى مصاديق عملية .

وأضاف الناطق الرسمي لأنصار الله أنهم سيسعون في الوقت نفسه لاستيضاح الأمم المتحدة حول أجندة حوار تؤسس لمرحلة جادة من الحوار البناء والمسؤول يؤدي إلى إرساء مسار سياسي يعتمد الشراكة والتوافق وفقا للقرارات الدولية والمرجعيات المعروفة وليس لاستمرار العدوان وانتهاج سياسة الاقصاء ، آملين من المجتمع الدولي دعم مسار السلام حتى نتجنب انعقاد جولة حوار فاشلة.

قد يعجبك ايضا