أبناء الجبين بريمة يرفدون الجبهات بقافلة غذائية

موقع أنصارالله – ريمة – 20 صفر 1442 هجرية

سير أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة ، اليوم الأربعاء، قافلة عينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وخلال تسيير القافلة بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير عام المديرية بدر الزايدي ومشرف عام المديرية عبد الملك جحاف اكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد زيد الوزير أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن، لافتاً إلى أن تسيير هذه القافلة ليس غريباً على أبناء الجبين وعطائهم السخي في مواجهة العدوان والتصدي له ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار الوزير إلى أن أبناء الجبين وكل مديريات المحافظة سباقون إلى ميادين العزة والكرامة و قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله، وتصدوا بحزم لكل من حاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة خدمة لأهداف العدوان.

فيما أكدا مدير عام المديرية بدر الزايدي ومشرف عام المديرية عبد الملك جحاف الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر .. مثمنين التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور .

وأشادا بمواقف أبناء وقبائل الجبين ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والإباء.

 

قد يعجبك ايضا