مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان ”الوفاء لدماء الشهداء” (صور)

موقع أنصار الله  – صعدة– 19 جمادى الأولى ١٤٤٢هـ

شهدت محافظة صعدة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان “الوفاء لدماء الشهداء” بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة.

حيث اكتظت ساحة الفعالية بمدينة صعدة بالحشود الجماهيرية التي تقاطرت من مختلف مديريات المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى للمشاركة في اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.. ورفع المشاركون صور الشهداء العظماء.. مؤكدين المضي على درب الشهداء والسير على خطاهم والوفاء لدمائهم حتى تحقيق النصر المؤزر على قوى العدوان والاستكبار.

وخلال المسيرة التي تقدمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وآباء وأبناء وأهالي وذوو الشهداء..عبر محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض، عن شكره للحضور الكبير والمشرف الذي يؤكد الوفاء لدماء الشهداء الطاهرة قائلا: خرجنا اليوم وفاء لدماء الشهداء ونجدد العهد والولاء لله ولرسوله ولكل الشهداء العظماء بمواصلة دربهم.. مجدداً التمسك بالمشروع القرآني تحت راية السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد بيان المسيرة الختامية لذكرى الشهيد السنوية أن الشهداء حققوا لنا الأمن والاستقرار وهم يقدموا ارواحهم في سبيل الله وهم منبع ومدرسة عطاء.

وقال البيان: إن الشهداء اختصهم الله بوسام الكرامة ونحن اليوم نقف مستلهمين تضحياتهم وهم يلقنون العدو ويرفعون الأمة والمستضعفين، مشددا على أن الشهداء ليسوا صرعى حرب عبثية إنما شهداء في الموقف الحق وقضية عادلة في مرحلة سقطت فيها الأقنعة عن الوجوه.

وأضاف: أن خصمنا وأعدائنا هم أولئك الأمريكيين و”الإسرائيليين” ومن يدور في فلكهم، مؤكدا أن واقعنا اليوم تتجلى فيه الحقائق وعلينا أن نتحرك تحرك إيماني قرآني فالشهداء خرجوا لنصرة الحق والدين.

وتابع بيان أن الشهداء مثلوا غربالا داخل الأمة يتجلى فيه المؤمن الصادق والمنافق في هذا الزمن، مضيفا الشهداء هم أحياء وهم كسبوا الحياة الدائمة والأبدية وهم في مقام عظيم

وقال بيان المظاهرة: نحن نقيم لهم ذكرى في السنة والشهداء يتذكروننا في كل لحظة فهم أوفياء مع رفقاء سلاحهم وهذا درس في الوفاء نتعلمه من مدرستهم.

وأكد البيان أن الله وهبنا في كتابه ما نستطيع أن نقاتل به بدون حزن وضعف ونحن في مظلومية حقة، وأن الشهداء في مقام واحد في كل العصور ونحن اليوم لا ننسى الشهداء العظماء في كل البلدان الحرة.

قد يعجبك ايضا