الإمام الخامنئي: لن نبقى مكتوفي الأيدي أمام الهيمنة وأمريكا تساعد العدوان على اليمن بشكل مكشوف

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || قال قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أنّ الثورة الاسلامية الإيرانية بقيادة الإمام الخميني رضوان الله علية انتزعت إيران من قبضة أعدائها وأنقذتها من مستنقع التبعية، وقال إن “نظامنا الإسلامي لن يبقى مكتوف الأيدي أمام تصرفات الهيمنة”، مشدداً على أن “من يعتمد على اميركا فانه يرتكب خطأ وسيتلقى صفعة”.
 
وأشار الإمام الخامنئي، في كلمة ألقاها خلال مراسم إحياء الذكرى السنوية الـ 27 لرحيل الإمام الخميني ، إلى ان “أعداء الشعب الايراني محقون في خشيتهم لثوريتنا، إذ تمكن شعبنا من إفشال حصار الاعداء، ولم يخشَ الميدان ولم يخفِ المواجهة، دفع اثمانا باهظة من أجل تحقيق هذه الثورة”.
 
وحول العدوان الامريكي السعودي على اليمن ، أكد السيد الخامنئي على أن أمريكا تساعد العدوان على اليمن بشكل مكشوف ، ودعا إلى عدم الانخداع والوقوع في فخ واشنطن وبريطانيا التي وصفها بالخبيثة.
وجزم السيد الخامنئي بأنّ “من يعتمد على اميركا فانه يرتكب خطأ وسيتلقى صفعة”، وقال إن الطرف الاميركي لم يلتزم بتعهداته وهو ناكث للعهد، مضيفا “علينا أن لا ننسى الدور المخرب لأميركا، والذي خبرناه في المفاوضات النووية”.
وبخصوص الملف السوري، أكد السيد الخامنئي، أن إيران لم تشارك في التحالف الدولي الذي أقامته الإدارة الأميركية بالرغم من حديثهم عن ذلك، لافتا إلى أن بلاده لم تقبل التفاوض في قضايا المنطقة وبالأخص في سوريا.
ورأى السيد خامنئي، أن نظام الهيمنة يريد إخماد انتفاضة الشعب الفلسطيني، مضيفا أن النظام الإسلامي لن يبقى مكتوف الأيدي أمام تصرفات الهيمنة.
وختم قائلا، إن الإمام الخميني أنقذ إيران من كافة أشكال مستنقعات الأعداء، وقاد البلاد صوب الأهداف الكبرى، مشددا على أن هذه الأهداف بحاجة إلى جهود كبيرة لتحقيقها.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com